رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد تعنيف ولدها.ّ. الأم تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة عن الواقعة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فجر مغرد مفاجأة مدوية حول واقعة حول تعنيف أم لولدها والتي أثارت جدلا واسعا لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث سادت موجة من الغضب والاستياء بين النشطاء. ونفي المغرد صاحب حساب "مِـلَكَ آلَحًـريّة" ما تم إدعائه بحق أم عنفت طفلها وصورته، قائلا:" الأم لم تعتدي بالضرب على ابنها و ما جاء في مقطع الفيديو كان رسالة بعثت بها لأسرة زميل لابنها قام بالاعتداء عليه".
وتضمنت رسالة الأم الآتي: "الله لا يوفق اللي أخذ مقطع من سنابي ونشره وأنا جاني ولدي مضروب وأنا أرسلت مقطع لأهل الولد أوريهم ولدي كيف مضروب من ولدهم وأني بأخذ حقه والمقطع واضح بس الناس مع الكتابة طارت في العجة ويوقولون المقطع الحين هاشتاق والعكس صحيح".
يذكر أن مقطع الفيديو قد انتشر بصورة مذهلة؛ حيث علق أحد المغردين قائلًا: "ما ذنب هذا البريء بسبب أشخاص تافهين لا يعرفون الرحمة ولا في قلوبهم من الرحمة شيء.. الرجاء من النيابة العامة التدخل في الموضوع عاجل دون أي تأخير أو تضيع الوقت رحمه لهذا الطفل من إجرام أمه وتعنيفها له نحن رجال ضاقت صدورنا من تصرفها.. هذه ليست أم ".
وتجاوب برنامج "الأمان الأسري" مع الحادثة ما دفعه إلى أن يوجه دعوة للمواطنين بالإبلاغ بأية معلومات حول الطفل حيث قال: "نطالب من لديه معلومات عن الطفل بالتبليغ والتواصل فورًا مع "خط_مساندة_الطفل" على 116111".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up